تفاصيل النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023.. "مفاجآت بالجملة"

تاريخ النشر: 17/09/2023
235
منذ 7 شهور
تفاصيل النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023.. مفاجآت بالجملة

أزاح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، الستار عن أجندة موسم الرياض للعام الحالي 2023، والذي سينطلق في 28 أكتوبر المقبل.

وجاء على رأس أجندة موسم الرياض 2023 مباراة كأس موسم الرياض، بمشاركة قطبا العاصمة السعودية الهلال والنصر إلى جانب ناد عالمي بنظام الدوري.

وعلاوة على ذلك، سيقام كأس موسم الرياض لأبرز أبطال التنس العالميين، كما أنه سيكون هناك نزال "حزام موسم الرياض"، والذي يعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، ومن أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

وسيتم تدشين متحف أساطير الرياضة، والذي يضم أكثر من 30 ألف قطعة تذكارية بنسخها الأصلية وهو الأكبر في العالم ويعتبر الثاني بعد فرع مدريد، فضلاً عن متحف آخر يحكي حياة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وسيحوي المتحف المذكور، جوائز الدون وألقابه التي حصل عليها طوال مسيرته. وقد صمم هذا المتحف بطريقة عصرية تتناسب مع شخصية رونالدو.

وأبرمت هيئة الترفيه شراكة مع مايك تايسون، ليتم بموجبها تأسيس نادي ملاكمة يحتوي على أول صالة ألعاب رياضية متخصصة لتدريب وتطوير المهتمين بتلك الرياضة.

كذلك سيطلق مركز لتجربة ومتجر WWE وتم تخصيصه للجماهير للاستمتاع بلقاء مشاهير اللعبة باستخدام التقنية، من أجل محاكاة تجربة مثيرة معهم داخل الحلبة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا.

وتم الإعلان رسميا عن تنظيم نزال يجمع اسمين من أشهر وأقوى الأسماء في عالم الملاكمة والفنون القتالية "تايسون فيوري وفرانسيس أجانو"، وذلك في 28 أكتوبر.

وستقام المواجهة المثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل والبطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل في يو إف سي، وتم التوصل لاتفاق بين شركات عدة لتنظيم الحدث، بما في ذلك الشركات المروجة للملاكمين.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يصلح ما أفسده لاعب الأهلي بتصريحه المثير عن نجم النصر

تطور إصابة حارس بيرسبوليس قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن