صحف السعودية| كواليس موسم الرياض والهلال في ورطة قبل الآسيوية

تاريخ النشر: 17/09/2023
360
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، واقتراب انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد..

الرياضية

قرر البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، استبعاد البرازيلي إيجور كورونادو، صانع الألعاب، من حساباته في مواجهة أجمك الأوزبكي بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا بسبب عدم تعافيه من الإصابة، التي عانى منها مؤخرا.

البلاد

يغيب نجم الهلال سالم الدوسري عن أول مباراتين لفريقه في دوري أبطال آسيا؛ لتنفيذ عقوبة الإيقاف بعد طرده في نهائي البطولة 2022 أمام أوراوا ريدز الياباني، وسيغيب سالم عن مباراتي الهلال ضد نافباخور الأوزبكي ثم أمام نساجي مازاندران الإيراني.

سبق

قال لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، بأن المنتخب السعودي أظهر للعالم أن لديه لاعبين كبارًا، وأن هناك حالة من الشغف كبيرًا للجماهير السعودية؛ وهذا يجعل الكرة السعودية تتطور بوجود تخطيط وتنظيم ممـيز مع جمهور شغوف.

الشرق الأوسط

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن أجندة موسم الرياض 2023 الترفيهية، والذي سينطلق في 28 أكتوبر المقبل، وعلى رأس تلك الأجندة «كأس موسم الرياض» بمشاركة قطبا المملكة، الهلال والنصر إلى جانب ناد عالمي بنظام الدوري.

البلاد

قال خورخي خيسوس مدرب الهلال، بأن مشوار الهلال في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا الذي سيبدأه غداً الاثنين بمواجهة نافباخور الأوزبكي، بأن المشكلة الوحيدة هي ضيق الوقت الفاصل بين مباراتنا في الدوري «الجمعة» ومباراة الزعيم في البطولة الآسيوية، غدا الاثنين.

حمل تطبيق سعودي الآن