جوارديولا يحسمها ويصدم ريال مدريد : هذا اللاعب ليس للبيع

تاريخ النشر: 17/09/2023
218
منذ 10 شهر
جوارديولا يحسمها ويصدم ريال مدريد : هذا اللاعب ليس للبيع

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المواجهة الصعبة والقوية ضد وست هام بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، مساء اليوم السبت، ضد نادي وست هام يونايتد بنتيجة "3-1"، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

جوارديولا يصدم ريال مدريد بقرار حاسم 

وتحدث بيب جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد قائلًا: "وست هام فريق مذهل وجيدين في الكرات الثابتة، طوال المباراة كنا رائعين، حتى بعد أن خسرنا النتيجة في الشوط الأول، كنا فعالين وصبورين".

وتطرق جوارديولا إلى الحديث عن لاعبه الأرجنتيني جوليان ألفاريز قائلًا: "في الوقت الحالي لايمكننا الاستغناء عنه بأي شكل".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتابع"كانت لدينا شكوك قبل مباراة وست هام بخصوص جوليان ألفاريز لأنه سافر من بوليفيا لفترة طويلة، وكان يعاني من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، وكان متعبًا للغاية في اليوم السابق. بالأمس شعر بتحسن وتحدثنا معه الليلة الماضية وقال إنه يشعر بحالة جيدة ".

يذكر أن ألفاريز ارتبط اسمه كثيرًا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، في صيف 2024، حال فشل النادي الملكي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

غيابات بالجملة عن تدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة وست هام

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي. مواجهة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن