برشلونة يقسو على بيتيس ويخطف الصدارة من ريال مدريد "مؤقتا"

تاريخ النشر: 16/09/2023
58
منذ 8 شهور
برشلونة يقسو على بيتيس ويخطف الصدارة من ريال مدريد مؤقتا

فاز نادي برشلونة، مساء اليوم السبت، على حساب نادي ريال بيتيس بنتيجة 5-0، على ملعب كامب نو، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد انتصر في لقاء الجولة الرابعة على أوساسونا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "أل سادار".

وغاب عن برشلونة في مواجهة ريال بيتيس الليلة، الثلاثي رونالد أراوخو، بيدري جونزاليس، وفيرمين لوبيز، بعد تعرضهم لإصابات خلال الفترة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 13 نقاطة، بينما يتوقف رصيد ريال بيتيس عند النقطة السابعة في المركز الثامن.

تفاصيل مباراة برشلونة وريال بيتيس:

ونجح النجم البرتغالي والمنضم حديثًا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، جواو فيليكس، في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي برشلونة بمرمى ريال بيتيس في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وأضاف المهاجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الثاني لأصحاب الأرض ضد ريال بيتيس في الدقيقة 32، ثم أحرز فيران توريس الهدف الثالث للعملاق الكتالوني في الدقيقة 62.

وشارك النجم البرازيلي الشاب، رافينيا دياز، في حفل أهداف نادي برشلونة ضد ريال بيتيس، بتسجيله الرابع في الدقيقة 66، قبل أن يضيف جواو كانسيلو الهدف الخامس في الدقيقة 82.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويستعد نادي برشلونة بعد الفوز ضد ريال بيتيس، لمواجهة سيلتا فيغو في مهمة صعبة بالجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيواجه برشلونة ضيفه سيلتا فيغو على ملعب "كامب نو"، يوم السبت الموافق الـ 23 من سبتمبر الجاري لعام 2023.

اقرأ أيضا

تين هاج بعد الخسارة من برايتون: أشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة!

إريكسن بعد الخسارة من برايتون: يجب أن نحاسب أنفسنا

حمل تطبيق سعودي الآن