الأهلي يهزم التعاون بثلاثية ويواصل مطاردة الهلال على الصدارة

تاريخ النشر: 16/09/2023
149
منذ 8 شهور
الأهلي يهزم التعاون بثلاثية ويواصل مطاردة الهلال على الصدارة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وبهذه النتيجة، ارتفع الرصيد الأهلي إلى 15 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد التعاون عند 13 نقطة في المركز الرابع.

وافتتح عبد الباسط هندي، أهداف اللقاء لصالح الأهلي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من ضربة رأسية مستغلًا عرضية رياض محرز المتقنة.

وأضاف وليد عبد الوهاب لاعب نادي التعاون، الهدف الثاني للأهلي بالخطأ في مرماه، بعدما حول عرضية فرانك كيسيه في مرمى زميله ماليسون.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سجل جواو بيدرو هدف التعاون الأول مستغلًا أحد الكرات العرضية من الجانب الأيسر، ليضعها بقدمه في المرمى.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ونجح موسى بارو في تعديل النتيجة لصالح التعاون في الدقيقة 51، مستغلًا خطأ روجر مدافع الأهلي، لينفرد بالحارس إدوارد ميندي ويراوغه ويضع الكرة في المرمى، مسجلًا هدف التعادل.

وأضاف ماكسيمين من تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 78، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس إدوارد ميندي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تعرض عبد الباسط هندي مدافع النادي الأهلي للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

محمد صلاح يصدم نجم الأهلي.. رقم قياسي في الدوري الإنجليزي

مباشر| الأهلي ضد التعاون.. الجولة السادسة من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن