إريكسن بعد الخسارة من برايتون: يجب أن نحاسب أنفسنا

تاريخ النشر: 16/09/2023
21
منذ 7 شهور
إريكسن بعد الخسارة من برايتون: يجب أن نحاسب أنفسنا

كشف النجم الدنماركي ولاعب نادي مانشستر يونايتد، كريستيان إريكسن، عن شعوره بالغضب بعد الخسارة من برايتون بنتيجة 3-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبرايتون تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الخاسر.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق أرسنال بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى النقطة الثانية عشر في المركز الثالث.

إريكسن غاضب بعد خسارة برايتون

وقال كريستيان إريكسن في تصريحات صحفية عقب لقاء برايتون: "هزيمة ثقيلة، ويجب أن نحاسب أنفسنا، وفي الشوط الأول، أتيحت لنا العديد من الفرص، وتحكمنا جيداً بالكرة، ثم سجلوا من فرصتهم الأولى، ومع طريقة لعبهم، احتفظوا بالكرة كثيراً، ممّا أجبرنا على الركض وراءها".

وأضاف: "تسلل في مباراة آرسنال واليوم خرجت الكرة بكامل محيطها من الملعب، هذه تفاصيل صغيرة وقليل من الحظ حرمتنا من الحصول على شيء من الجهد المبذول في المباراتين".

وأكمل: "في بداية الموسم، جميع المباريات مهمة جداً، بغض النظر عن الخصم، ونحن نركز على مبارياتنا، ومهما كان خصمنا، نريد الفوز. لكننا خسرنا بالفعل ثلاث مرات وعلينا تغيير ذلك".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي خارج أرضه بملعب تيرف مور، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي.. لقاء سهل

تين هاج يعلن غياب ثنائي مانشستر يونايتد عن مواجهة برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن