دوكو: جوارديولا انتقدني ولكن الآن الأمر مختلف

تاريخ النشر: 16/09/2023
149
منذ 9 شهور
دوكو: جوارديولا انتقدني ولكن الآن الأمر مختلف

أعرب النجم البلجيكي الشاب، جيريمي دوكو، عن سعادته الكبيرة بعد التألق مع مانشستر سيتي وتسجيل هدفًا ضد وست هام يونايتد، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد التي انتهت بفوز السكاي بلوز بنتيجة 3-1، تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب لندن الأولمبي معقل الفريق الفائز.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق فولهام بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

دوكو يكشف عن ما قاله له جوارديولا

وقال جيرمين دوكو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "هو هدف يعني الكثير، خاصة أنه جاء بعد هدفهم، كنت أريد فعل شيء جيد، لقد سجلت وساعدت الفريق، وأنا سعيد من أجل ذلك".

وأضاف: "قال جوارديولا بأنني كنت خجول قليلًا في أول مباراة، ولكن الآن أنا لست كذلك، وأنا أوافقه، وأظهرت بعض مما يمكنني تقديمه ضد وست هام، كنت أقل خجلًا اليوم".

وأكمل: "لم انطلق بعد، ولكنني استمتع كثيرًا، إنها لحظة مهمة لي ولعائلتي، وأتمنى أن نفوز بالعديد من المباريات والبطولات، واتمكن من تسجيل العديد من الأهداف".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نوتينغهام فورست على أرضه بملعب الاتحاد، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يواصل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بهزيمة وست هام

غيابات بالجملة عن تدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن