كاسترو يختار وجهته القادمة حال رحيله عن تدريب النصر

تاريخ النشر: 16/09/2023
242
منذ 10 شهر
كاسترو يختار وجهته القادمة حال رحيله عن تدريب النصر

كشف البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن الوجهة التي يتمنى الانتقال إليها، حال رحيله عن تدريب الأصفر العاصمي، في المستقبل.

وكان الإعلامي الرياضي "إبراهيم محمد العتيق" قد نقل تصريحات لويس كاسترو مدرب النصر لشبكة "ESPN Brasil" الشهيرة، بشأن وجهته القادمة في المستقبل.

وقال كاسترو: "رحيلي من بوتافوجو إلى النصر يمثل نقلة نوعية في مسيرتي، هذا القرار سيقربني من تدريب منتخب وطني في يوم من الأيام".

وأضاف المدير الفني للنصر: "أرغب بتدريب منتخب البرتغال يومًا من الأيام".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان لويس كاسترو، قد رحل عن تدريب بوتافوجو البرازيلي، بعد نهاية موسم 2023/2024 ليقود النصر بعد مفاوضات مكثفة من الجانب السعودي.

ولدى كاسترو مسيرة تدريبية حافلة، بدأت سنة 1998 مع أغويدا البرتغالي ومنه انطلق لتدريب العديد الفرق المحلية، قبل أن ينطلق لاحقاً نحو أوروبا الشرقية والدول العربية ثم البرازيل.

وتطورات مسيرة كاسترو مع بورتو الذي قاد فريق الرديف فيه من 2013 إلى 2016 وتخلل ذلك قيادة الفريق الأول بشكل مؤقت في 2014.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

بجانب ذلك تولى كاسترو تدريب فرق ريو آفي وتشافيز وفيتوريا غيمارايش، ثم تولى تدريب شاختار في 2019 وحتى 2021 وهي التجربة التي تظل حتى الآن الأهم في مسيرته.

ونجح كاسترو في التتويج برفقة شاختار دونيتسك بلقب الدوري الأوكراني في 2020، وفاز مع الدحيل القطري أيضا بكأس أمير قطر العام الماضي.

اقرأ أيضا

إنفراجة في أزمة نجم النصر مع كاسترو قبل مواجهة الرائد

للمرة الرابعة.. كاسترو يستبعد نجم النصر من مواجهة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن