ميتروفيتش يمنح الهلال صفقة كبرى في الشتوية

تاريخ النشر: 16/09/2023
1123
منذ 10 شهر
ميتروفيتش يمنح الهلال صفقة كبرى في الشتوية

أدلى الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تصريحات نارية، وذلك بعد انتصار فريقه العريض على الرياض، بدوري روشن للمحترفين. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على ضيفه الرياض، بسداسية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 16، في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تصريحات ميتروفيتش:

وقال ميتروفيتش، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "وصيت فلاهوفيتش على احتمالية الانتقال إلى السعودية ولكن سأكون صادق، هو سعيد في يوفنتوس الآن وسعيد بكونه ضمن واحد من أكبر وأقوى فرق أوروبا، علاقتي معه جيدة، بدأ الموسم بشكل جيد، يستطيع أن يسجل 25 هدف كل موسم في الدوري".

وتابع: "فلاهوفيتش مهاجم مثل بقية المهاجمين يحتاج أن يلعب عدد مباريات كبير باستمرار ويحتاج أن يحصل على دعم زملائه في الملعب بالتمريرات والعرضيات".

وواصل: "الانتقال إلى الدوري الايطالي؟ في الحياة وفي كرة القدم لا يمكنك معرفة ما سيحدث في المستقبل، في الماضي كنت قريب من الانتقال إلى الدوري الايطالي، الآن أنا سعيد في الهلال وأريد كتابة التاريخ في السعودية ولكن أنا متابع للـ الدوري الايطالي وأشجع روما".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره نافباخور الأوزبكي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

ومحليا، يحل ضيفًا على نظيره ضمك، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الدوسري: سأحطم جميع الأرقام مع الهلال.. وهذا هدفي القادم

برازيلي يشيد بمعاملة الهلال لنيمار.. باريس لم يفعل ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن