سالم يكتب التاريخ برقم جديد.. و924 يوم تعيد نجم الهلال

تاريخ النشر: 16/09/2023
118
منذ أسبوعين
سالم الدوسري ونيمار جونيور ومالكوم ومحمد البريك - الهلال

شهدت مباراة الهلال والرياض، العديد من الأرقام البارزة التي حققها نجوم الأزرق في ليلة السداسية.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الرياض بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

برازيلي يشيد بمعاملة الهلال لنيمار.. باريس لم يفعل ذلك

الهلال يكشف رسالة نيمار السعيد بعد سداسية الرياض

وجاءت سداسية الهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتش (ركلة جزاء) وياسر الشهراني وناصر الدوسري ومالكوم وسالم الدوسري (هدفين) في الدقائق 30 و45+4 و68 و83 و87 و90+5 من عمر المباراة.

وأصبح سالم الدوسري، أكثر لاعب يسجل في مرمى منافسين مختلفين بقميص الهلال، بالتسجيل في 19 فريقًا، متفوقًا على كل من ياسر القحطاني وناصر الشمراني ومحمد الشلهوب وبافيتمبي جوميز.

وبإحراز الهدف الثاني في مرمى الرياض، عاد ياسر الشهراني لذاكرة التهديف بعد غياب 924 يوم، منذ آخر هدف سجله في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا منذ هدفه في شباك الرائد، خلال مباراة الفريقين بتاريخ 5 مارس 2021، في الجولة الثانية والعشرين من موسم 2020-2021.

وشهد لقاء الهلال والرياض، مشاركة النجم البرازيلي نيمار جونيور لأول مرة بقميص الزعيم، واستطاع نيمار الذي شارك بديلًا لميشايل في الدقيقة 64، أن يضع بصمته سريعًا، بصناعة التمريرة الحاسمة للهدف الرابع الذي أحرزه مالكوم فيليب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن