صور| صدمة في حضور النجوم بحفل "الكرة الذهبية"

تاريخ النشر: 03/12/2018
708
منذ 5 سنوات
صور| صدمة في حضور النجوم بحفل "الكرة الذهبية"

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، والتي يحصل عليها أفضل لاعب في كل سنة، منذ ما يزيد عن نصف قرن.

وهذه الجائزة، هي الأولى في التاريخ، التي خُصصت لأفضل من داعب الكرة في السنة، حيث انطلقت في عام 1956، وتوج بها لأول مرة ستانلي ماثيوس، لاعب بلاكبول السابق.

وقبل دقائق من انطلاق الحفل رسميًا، بدأ نجوم العالم في التوافد على قاعة "بلاسيس"، في العاصمة الفرنسية باريس، والتي سيُكشف من خلالها، عن اللاعب الأفضل في العالم، لعام 2018.

* حسام عوار:

نجم أولمبيك ليون، الجزائري الأصل، الفرنسي الجنسية، كان أول الواصل إلى الحفل، حيث أنه من ضمن المرشحين لجائزة كوبا، لأفضل لاعب صاعد في العالم.

وقد ظهر حسام عوار، في حفل جائزة الكرة الذهبية، برفقة والدته.


* كيليان مبابي:

اللاعب المتفجر مع باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، حضر إلى الحفل، حيث أنه من ضمن المرشحين لجائزتي أفضل لاعب صاعد، وأفضل لاعب في العالم.

وفور وصوله إلى قاعة الحفل، تم التقاط مجموعة من الصور "السيلفي"، مع أسطورة المستقبل، بالإضافة إلى أنه ظهر برفقته كل من والده وشقيقه الأصغر.


* أنطوان جريزمان:

بطل العالم مع منتخب فرنسا، وبطل الدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد، حضر إلى قاعة الحفل، حيث يُعد أحد أهم المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم.


* لوكا مودريتش:

الكرواتي الرائع، وأقوى المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وصل إلى قاعة الحفل، برفقة عائلته.

ويرغب مودريتش، في إضافة الكرة الذهبية، إلى جائزتي "فيفا"، وأفضل لاعب في أوروبا.


جدير بالذكر أن الحفل، شهد غياب أبرز نجوم اللعبة، وفي مقدمتهم أسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي الرائع كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل تطبيق سعودي الآن