الهلال يلمح بمشاركة نيمار أمام الرياض.. ماذا فعل؟

تاريخ النشر: 15/09/2023
474
منذ 9 شهور
الهلال يلمح بمشاركة نيمار أمام الرياض.. ماذا فعل؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة الرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأعاد النجم البرازيلي نيمار جونيور، آمال جماهير الهلال في المشاركة أمام الرياض، رغم الأنباء التي ترددت بصعوبة مشاركته في اللقاء الأول بقميص الزعيم، اليوم، بعد وصوله متأخرًا إلى العاصمة، عصر الخميس.

وشارك نيمار مع منتخب البرازيل في مباراتين وديتين ضمن أجندة "فيفا" خلال شهر سبتمبر (أيلول) الجاري، حيث سجل هدفين ليقود البرازيل لفوز عريض على بوليفيا بنتيجة (5-1)، كما شارك أساسيًا أمام بيرو، وقاد البرازيل للفوز بنتيجة (1-0)، ضمن تصفيات كأس العالم 2026. 

ورغم وصوله متأخرًا، إلا أن نيمار شارك في التدريبات الجماعية للهلال، خلال الساعات الماضية، كما قرر المدير الفني الأرجنتيني خورخي خيسوس، ضم النجم البرازيلي لقائمة الفريق لمباراة الرياض.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الهلال، صورة نيمار على توقيت مباراة الفريق أمام الرياض، والتي تقام في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، لتتزايد آمال الجماهير في مشاركة اللاعب، أساسيًا أو بديلًا، في لقاء اليوم.

وحقق نيمار إنجازًا تاريخيًا خلال مشاركته مع منتخب البرازيل خلال أجندة فيفا، حيث تخطى حاجز الأسطورة بيليه، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، برصيد 79 هدفًا دوليًا.

وأعلن نادي الهلال، عن تعاقده رسميًا مع نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى نهاية موسم 2025-2026، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الرياض، في المركز الخامس عشر، برصيد 4 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال منبع العظماء.. نيمار يثير إعجاب موهبة برشلونة الصغيرة

موعد عودة نيمار إلى الهلال.. هل يشارك أمام الرياض؟

حمل تطبيق سعودي الآن