مفاجأة نارية حول سبب استبعاد قائمة السيف من انتخابات الشباب

تاريخ النشر: 14/09/2023
325
منذ 10 شهر
مفاجأة نارية حول سبب استبعاد قائمة السيف من انتخابات الشباب

كشفت تقارير صحفية، أنه قد استبعدت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، اليوم الخميس، القائمة المرشحة للرئاسة وعضوية نادي الشباب برئاسة عبدالله السيف، من القائمة الأولية للمرشحين.

جاء ذلك القرار بالتزامن مع قبول قائمتي عبدالعزيز المالك ومحمد المنجم، ووفقا لحساب النادي العاصمي على منصة "إكس" فقد تم استبعاد قائمة السيف وفق المادتين (70)، و(25-1-ب) من اللائحة الأساسية للأندية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي.

الجدير بالذكر أنه تنص المادة (70) على أن يكون الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة وفق أسلوب القائمة؛ من خلال تقديم المرشح لرئاسة مجلس الإدارة قائمة باسمه وأسماء نائب الرئيس وأعضاء المجلس المرشح.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

في حين أنه قد خالفت قائمة السيف المادة (25-1-ب) بعدم تسمية نائب الرئيس؛ إذ تنص المادة على تسمية نائب الرئيس بعد اسم رئيس القائمة المرشحة.

واستقرت قائمة المالك، على اختيار نواف البسام لمنصب نائب الرئيس وضمت في عضويتها كلًا من: "مناف كيال، محمد التركي، عبدالرحمن عشقي، إبراهيم الحضيف، عبدالله النويصر، عبدالله السبيعي، سلطان مطبقاتي".

 طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

واختارت قائمة المنجم، عبدالله الأسطاء نائبًا للرئيس، وضمت في عضويتها كلًا من: "محمد آل الشيخ، فهد الغامدي، عبدالله الزومان، سعود داغستاني، سعود العساف، محمد العنقري، ماجد رشدي".

ومن المقرر أن يتم فتح باب الطعون ضد القوائم الأولية للمرشحين والناخبين بنادي الشباب، يوم الجمعة.

اقرأ أيضا

نصراوي يحسم انتخابات الشباب قبل إجرائها.. متحدث العالمي يشعلها

عودة المولد وغياب شراحيلي عن تدريبات الشباب قبل صدام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن