الوحدة يقسو على ضمك بأقدام إيجالو في مباراة مثيرة بدوري روشن

تاريخ النشر: 14/09/2023
64
منذ 7 شهور
الوحدة يقسو على ضمك بأقدام إيجالو في مباراة مثيرة بدوري روشن

في مباراة مثيرة، اكتسح فريق الوحدة نظيره ضمك، بأربع أهداف مقابل هدفين، برعاية المهاجم النيجيري أوديون إيجالو نجم الهلال السابق. 

واحتضن إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة)، الفوز الكبير لفريق الوحدة على ضمك بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وبهذه النتيجة، يرتقي فريق الوحدة للمركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بينما يقبع ضمك في المرتبة السادسة عشرة برصيد 3 نقاط. 

أبرز أحداث مباراة الوحدة ضد ضمك

الدقيقة 18: سجل إيجالو الهدف الأول لصالح الوحدة، بعد رمية تماس طولية تمر من دفاع ضمك داخل منطقة الجزاء لتصل إلى المهاجم النيجيري الذي سدد كرة رائعة من لمسة واحدة تسكن الشباك.

الدقيقة 36، تعادل ضمك عن طريق أسان سيساي بعد تمريره من الهوساوي سنوسي لينفرد أسان سيساي بالمرمى ويسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا عن الدقيقة (45+2)، نجح إيجالو في التقدم لصالح الوحدة، من ركلة جزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 52، واصل إيجالو تألقه مسجلا هاتريك لصالح الوحدة، حيث وصلت إليه كرة عرضية بعدما ارتطمت بالمدافع ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء مسجلا هدفه الثالث.

وفي الدقيقة 63، عزز الوحدة النتيجة بالهدف الرابع، عن طريق غودوين بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لتصل إلى اللاعب ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 82، قلص فريق ضمك النتيجة مسجلا الهدف الثاني، عن طريق سلطان فقيهي الذي أطلق قذيفة رائعة من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة (4-2). 

اقرأ أيضا

الشباب يسقط من جديد والتعاون يضرب الوحدة بثلاثية في دوري روشن

مفاجأة جوتا أمام الوحدة تربك حسابات الإتحاد.. الحائلي يتراجع

حمل تطبيق سعودي الآن