سانتو يوضح سبب تراجع أداء الاتحاد.. ويحسم مصير الأجنبي المستبعد

تاريخ النشر: 14/09/2023
397
منذ 8 شهور
سانتو يوضح سبب تراجع أداء الاتحاد.. ويحسم مصير الأجنبي المستبعد

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على صعوبة مباراة فريقه ضد الأخدود، رغم تحقيق الفوز بهدف دون رد.

وحقق الاتحاد، فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال نونو سانتو، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقب مباراة الأخدود: "واجهنا فريق قوي بعد تعاقداته الأخيرة .. لكننا استحقينا الفوز و الحصول على النقاط الثلاث .. وأشكر جماهيرنا الحاضرة معنا في كل مكان".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم: "تفكيري حالياً على الدوري و كأس الملك و الآسيوية وبعدها التفكير في كأس العالم للأندية كونه هناك وقت طويل لهذه البطولة العالمية".

 طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

لكن رفض مدرب الاتحاد، نونو سانتو، الرد على سؤال بخصوص المحترف المحترف الأجنبي المستبعد عن الفريق من أجل حل ازمة "القيد" واكتفى بعبارة: "هذا شأن داخلي".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات، ليصعد مؤقتًا إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الهلال (الوصيف)، بينما جاء الأخدود في المركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

ركبة بنزيما تقود الاتحاد لصدارة شاقة أمام الأخدود

شبح الإصابة يطارد نجم الاتحاد في ظهوره الأول أمام الأخدود

حمل تطبيق سعودي الآن