هل يرحل يايسله عن الأهلي بعد لقاء التعاون؟ سعودي سبورت يجيب

تاريخ النشر: 14/09/2023
5394
منذ 9 شهور
هل يرحل يايسله عن الأهلي بعد لقاء التعاون؟ سعودي سبورت يجيب

باتت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع التعاون في سادس جولات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 حاسمة بشكل كبير في تحديد مستقبل ماتياس يايسله المدير الفني في الأهلي مستقبلا .

ويواجه ماتياس يايسله تحديا صعبا في مواجهة التعاون وبات مطالبا بالفوز في المواجهة المرتقبة للهروب من شبح الإقالة والرحيل عن منصبه في قلعة الراقي والبقاء مدربا لفريق الأهلي .

وتمثل المباراة حيزا كبيرا في تحديد مستقبل ماتياس يايسله لـ 3 أسباب تهدد بقوة المدرب الألماني في النادي الأهلي نرصدها في السطور التالية .

1- الخماسية المرعبة أمام الفتح 

تعرضت الثقة في ماتياس يايسله داخل الأهلي لهزة عنيفة في أعقاب خسارته أمام الفتح 1-5 في الجولة الخامسة والتي قدم فيها مستوى كارثي وظهر عدم قدرته على إدارة المواجهة أمام فريق منظم دفاعيا رغم كثرة نجوم تشكيلة الأهلي .

2- عنصر الخبرة شبح الأهلاوية

يتعرض ماتياس يايسله في الأهلي لانتقادات لمن تولى عملية التعاقد معه بداعي صغر سنه وقلة خبراته رغم تجاربه التدريبية الناجحة في أخر عامين مقابل خبرات كبيرة لدى مدربين الاتحاد والهلال والنصر أبرز المنافسين على اللقب.

3- العلاقة المتوترة مع اللاعبين

باتت علاقة ماتياس يايسله بلاعبين عدة في الأهلي محل خلافات في ظل اهتمامه فقط بمجموعة المحترفين في صفوف الأهلي ممن يجرى الرهان عليهم مثل روبرتو فيرمينو ورياض محرز وفيجا وفرانك كيسي .

اقرأ أيضا

3  أزمات كبرى تهدد مستقبل يايسله في الأهلي

إقالة يايسله من تدريب الأهلي.. تصحيح الأخطاء بعد الخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن