تعليق مفاجئ من إنتر ميلان على أزمة بوجبا مع المنشطات

تاريخ النشر: 14/09/2023
289
منذ 10 شهر
تعليق مفاجئ من إنتر ميلان على أزمة بوجبا مع المنشطات

علق بيبي ماروتا المدير العام لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على قرار إيقاف لاعب نادي يوفنتوس، بول بوجبا، بسبب سقوطه في اختبار المنشطات.

وأعلنت لجنة مكافحة المنشطات، عن إيقاف الفرنسي بول بوجبا مؤقتًا بعد سقوطه في اختبار المنشطات بعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وانتهت مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي بنتيجة 3-0 لصالح البيانكونيري، على ملعب داسيا أرينا معقل الفريق الخاسر، ولكن بوجبا ظل على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ولقد شارك الدولي الفرنسي بول بوجبا في دقائق قليلة للغاية في الجولتين التاليتين ضد بولونيا وإمبولي.

ومع ذلك، كان بول بوجبا أحد اللاعبين الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي للخضوع لاختبارات المنشطات، وقد وجد أن لديه مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون في اختبار دمه، والخطوة التالية هي تحليل العينة B أيضًا، من أجل تأكيد النتيجة الإيجابية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتم إيقاف لاعب خط الوسط الفرنسي يوفنتوس الإيطالي مؤقتًا وفقًا للبروتوكول قبل اختبار العينة الثانية والآخيرة.

ماروتا يعلق على إيقاف بوجبا

وقال بيبي ماروتا المدير العام لإنتر ميلان للصحفيين في حدث بريميو جنتلمان: "لدي علاقة عاطفة كبيرة مع بوجبا، و"لقد وقعنا معه عندما كنت في يوفنتوس مجانًا من مانشستر يونايتد ثم قمنا ببيعه مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وهو أمر استثنائي بكل بساطة"

وأضاف: "لا أستطيع إلا أن أقول إنه رجل جيد، لكنني لا أريد الخوض في التفاصيل، لأن هذا ليس من اختصاصي، وأنا ببساطة حزين بسبب وضعه".

وأكمل: "إذا لم يكن اللاعبون صارمين فيما يتعلق بما يستهلكونه فسيكونون في ورطة، وآمل أن يكون ذلك بمثابة تحذير للاعبين الآخرين، وآمل أن يتمكن بوجبا من حل الموقف وأستطيع أن أضمن أنه محترف جدي”.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاش بول بوجبا وقتًا كارثيًا في يوفنتوس منذ عودته كوكيل حر من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، ولم يظهر إلا في مباريات معدودة بسبب سلسلة من الإصابات.

اقرأ أيضا

بوجبا ينتظر بارقة أمل تنقذ مصيره بعد تعاطيه المنشطات

مستقبل بوجبا مع يوفنتوس مرهون بنتيجة تحليل المنشطات

حمل تطبيق سعودي الآن