نجم الهلال يعود من رحلة أوروبا.. و"الدوليون" يستعدون للرياض

تاريخ النشر: 13/09/2023
185
منذ 8 شهور
نجم الهلال يعود من رحلة أوروبا.. والدوليون يستعدون للرياض

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم (الأربعاء)، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لملاقاة الرياض، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وبدأ مران الهلال بالجري، تلتها تدريبات لياقية وتكتيكية، فيم أدى لاعبو المنتخب مرانًا استرجاعيًا في صالة الإعداد البدني، بعد العودة من معسكر الأخضر في مدينة نيوكاسل، كما فرض المدير الفني خورخي خيسوس، تدريبات تكتيكية، اختتمها بمناورة فنية.

من جانبه، شارك البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، في الحصة التدريبية والمناورة، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، يوم الغد (الخميس)، على التواجد في مقر النادي، في السادسة مساءً، وبدء الحصة التدريبية في السابعة، ثم الدخول للمعسكر في مقر النادي، في التاسعة مساءً.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الرياض في المركز الخامس عشر، برصيد 4 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موعد عودة نيمار إلى الهلال.. هل يشارك أمام الرياض؟

أخبار الهلال| موعد عودة نيمار ومفاجأة سارة في إصابة تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن