رعب في الهلال .. مخاوف من نهاية موسم حسان تمبكتي

تاريخ النشر: 13/09/2023
5263
منذ 10 شهر
رعب في الهلال .. مخاوف من نهاية موسم حسان تمبكتي

أثارت أنباء إصابة المدافع حسان تمبكتي مع المنتخب الوطني السعودي، حالة من الرعب في صفوف نادي الهلال، حيث أشارت تقارير إلى نهاية موسمه مع الزعيم.

وسقط حسان تمبكتي لاعب الهلال والمنتخب السعودي في الدقيقة 64، على أرضية الملعب خلال مواجهة الأخضر أمام كوريا الجنوبية، بسبب إصابة قوية في الركبة.

وبحسب تقارير إعلامية لم يؤكدها الهلال بعد، فإن تمبكتي قد تعرض لقطع جزئي في رباط الركبة، خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني السعودي ضد كوريا الجنوبية وديا، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل. 

وإذا ثبتت إصابة تمبكتي بقطع جزئي في الرباط الصليبي، فإن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، وهو ما يعني أن موسمه مع الهلال قد يكون انتهى.

وفي حال غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، فسيشكل ذلك ضربة كبيرة للزعيم، حيث لم يستفد باللاعب الوافد حديثًا لصفوف الهلال، وسيحتاج لضم نجم جديد في الخط الخلفي، أو انتظار موقف نجم الفريق الكوري المصاب جانج هيون سو.

وأصبحت جماهير الهلال مطالبه بتقبل مشاركة علي البليهي، حيث تعد دكه بدلاء الزعيم خاوية إلى حد كبير من البدلاء، كما أن الجهاز الفني مجبر على الصبر حتى الشتوية لتدعيم الصفوف، بعدما انتهى الميركاتو الصيفي منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يشكل لجنة مراقبة على الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في مواجهة السعودية وكوريا

حمل تطبيق سعودي الآن