بايرن ميونخ يجهز خطة لمنع لاعبه من الانتقال إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/09/2023
203
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ يجهز خطة لمنع لاعبه من الانتقال إلى ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع الكندي ولاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، ألفونسو ديفيز، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ويريد ريال مدريد التعاقد مع ديفيز، من أجل تأمين مستقبل مركز الظهير داخل الفريق، خاصة مع تدني مستوى الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للنادي الملكي.

ويسعى فريق بايرن ميونيخ للاستفادة ماديًا من ألفونسو ديفيز، خاصة مع علم الإدارة باهتمام كبار الأندية باللاعب، على رأسهم ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد ديفيز مع بايرن ميونخ بحلول صيف 2025، والذي لفت الأنظار إليه بشدة منذ ظهوره موسم 2019-2020، حيث يعد من أفضل الأظهرة في العالم خلال الوقت الحالي.

بايرن ميونخ يخطط لحرمان ريال مدريد من ضم ديفيز

ووفقًا لموقع "سبورت 1" الألماني مساء اليوم الأربعاء، فإن مفاوضات بايرن ميونخ مع وكيل المدافع الكندي، ألفونسو ديفيز، متوقفة منذ رحيل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، الذي كان يتولى مهمة تجديد عقد اللاعب.

وأشار إلى أن إدارة النادي البافاري تستعد لاستكمال المفاوضات مع ألفونسو ديفيز ووكيله لمحاولة إقناعه رياضيًا وماديًا لتجديد عقده.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأوضح المصدر المذكور أعلاه، أن بايرن ميونخ يملك ميزة في مفاوضاته مع ألفونسو ديفيز، تتعلق بانخراط المدير التقني الجديد ماركو نيب، في جلب اللاعب الكندي إلى أليانز أرينا، مما جعله على علاقة وثيقة بوكيل أعماله.

اقرأ أيضا

مبابي يدمر ريال مدريد .. الخليفي ينتقم بخطف 5 لاعبين من بيريز

إشبيلية يحرج حارس الهلال بسبب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن