هجوم ناري على أسطورة النصر .. "صناعة ورقية على صفحات الجرائد"

تاريخ النشر: 13/09/2023
405
منذ 5 شهور
هجوم ناري على أسطورة النصر .. صناعة ورقية على صفحات الجرائد

هاجم الإعلامي عيسى الروقي، نجم نادي النصر والمنتخب الوطني السابق، ماجد عبد الله، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X".

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

وكتب الروقي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"ماجد عبدالله صناعة ورقية نجم على صفحات الجرايد فقط لاعب لم يحقق مع ناديه منجز آسيوي وبطولات آسيا اللي حققها المنتخب بوجوده كانت ارقامه التهديفية ضعيفة".

وأضاف:"في البطولتين مسجل 3 اهداف هداف المنتخب في كأس العالم سامي الجابر وسالم الدوسري هداف المنتخب في كأس القارات مرزوق العتيبي هداف المنتخب في بطولة العرب عبيد الدوسري".

وأتم:"وين ماجد عبدالله موجود في أعمدة الصحف وعناوينها فقط بأقلام إعلام متعصب لا يؤمن بــ لغة الارقام ويحاربها".

جدير بالذكر، أن ماجد عبد الله لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، واحد من أهم اللاعبين العرب نظرًا للإمكانياته التهديفية الرائعة، حيث يمتلك رقما قياسيا على المستوى العالمي وهو الفريد الذي سبق به جميع لاعبي كرة القدم، عندما سجل في جميع دقائق المباراة من الدقيقة الأولى حتى التسعين، هذا الإنجاز الأول من نوعه وسجل بموسوعة "جينيس". 

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

سجل ماجد عبدالله 189 هدفاً في الدوري السعودي، وهو الرقم الذي لم يقترب منه أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة، وهناك الكثير من الجدل عن عدد الأهداف التي سجلها عبدالله ولكن كثيرون يقولون أنها تجاوزت الـ500 هدف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

سر عدم تألق رونالدو مع النصر.. ماجد عبد الله يفجرها

بعد تتويج الاتحاد على حساب النصر.. رسالة مفاجئة من ماجد عبد الله

حمل تطبيق سعودي الآن