مدرب فرنسا: لا أتخيل تعمد بول بوجبا تعاطي منشطات

تاريخ النشر: 13/09/2023
126
منذ 7 شهور
مدرب فرنسا: لا أتخيل تعمد بول بوجبا تعاطي منشطات

علق ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على قرار إيقاف لاعب نادي يوفنتوس، بول بوجبا، بسبب سقوطه في اختبار المنشطات.

وأعلنت لجنة مكافحة المنشطات، عن إيقاف الفرنسي بول بوجبا مؤقتًا بعد سقوطه في اختبار المنشطات بعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وانتهت مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي بنتيجة 3-0 لصالح البيانكونيري، على ملعب داسيا أرينا معقل الفريق الخاسر، ولكن بوجبا ظل على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولقد شارك الدولي الفرنسي بول بوجبا في دقائق قليلة للغاية في الجولتين التاليتين ضد بولونيا وإمبولي.

ومع ذلك، كان بول بوجبا أحد اللاعبين الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي للخضوع لاختبارات المنشطات، وقد وجد أن لديه مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون في اختبار دمه، والخطوة التالية هي تحليل العينة B أيضًا، من أجل تأكيد النتيجة الإيجابية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتم إيقاف لاعب خط الوسط الفرنسي ولاعب يوفنتوس مؤقتًا وفقًا للبروتوكول قبل اختبار العينة الثانية والآخيرة.

ديشامب في ذهول بسبب موقف بوجبا

وقال ديدييه ديشامب في تصريحات صحفية: "لا يمكنني تخيل أن يفعل بوجبا ذلك استناداً لمعرفتي به وما يتعلق بكل ما يدور في رأسه، ولكن المنشطات موجودة، ما لم يكن هناك رأي ثانٍ بعد الفحص المضاد".

وأضاف: "لقد تواصلت مع بول بوجبا عبر الرسائل، لكن سيكون لدي الوقت للتحدث معه أكثر في الأيام المقبلة للحصول على المزيد من المعلومات".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وعاش بول بوجبا وقتًا كارثيًا في يوفنتوس منذ عودته كوكيل حر من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، ولم يظهر إلا في مباريات معدودة بسبب سلسلة من الإصابات.

اقرأ أيضا

صحف العالم| إيقاف بول بوجبا 4 سنوات و100 يوم بدون بنزيما

بوجبا ينتظر بارقة أمل تنقذ مصيره بعد تعاطيه المنشطات

حمل تطبيق سعودي الآن