"الواسطة".. نجم النصر يحرج لاعب الهلال ويوجه اتهام خطير

تاريخ النشر: 13/09/2023
8508
منذ 9 شهور
الواسطة.. نجم النصر يحرج لاعب الهلال ويوجه اتهام خطير

بتغريدة مفاجئة وصادمة، ألمح أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر، فهد الهريفي، إلى أن هناك بعض الأشخاص خارج المشهد يعبثون بتكوين المنتخب الوطني ما وصفه بـ"الغش" في اختيار اللاعبين، وذلك بعد الخسارة الثانية للأخضر وديا خلال فترة التوقف الدولي.

ومني المنتخب السعودي بالخسارة الثانية على التوالي، في ثاني مبارياته بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني الذي تولى قيادة الأخضر بعقد رسمي حتى 2024.

تلقى منتخب السعودية الأول، خسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل، ضمن أجندة الاتحاد الدولي (فيفا)، بعدما خسرنا من كوستاريكا وديا بنتيجة (1-3). 

ونقل الكابتن فهد الهريفي جزء من تصريحات مدرب المنتخب بعد الخسارة من كوريا الجنوبية، حيث قال: "لا أشعر بالسعادة، وسأستدعي لاعبين جدد للتجمع القادم".

وتهكم الهريفي على تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني، قائلا: "واضح غشوووووك كالعادة!، سؤال لمن اعد هذه الأسماء لمدرب المنتخب، أين متعب الحربي وغيره".

وأضاف نجم الأخضر السابق: "الحين كل الأندية يتضاربون على الحربي لاستقطابه بسبب ضعف مركز الظهير الأيسر عندهم، ولا تضمونه وهو أفضل وأحسن الموجودين!"، واعتبر البعض كلمات الهريفي بمثابة التلميح الصريح حول سوء مستوى ياسر الشهراني ظهير الهلال ولعبه أساسيا مع المنتخب.

قال الهريفي: "تكلمنا عن التجنيس المفيد، في ظل 8 الأجانب والاستعجال، بالدوري الرديف ( الإجباري ) أحد الحلول، أما منتخبنا الحالي، الجود من الموجود ، بس نقدر نرقع منا مناك ، لو يخلونه يشتغل بدون تزكيه وواسطة".

وتأتي تصريحات الهريفي لتعكس حالة الغضب والاستياء التي يعيشها الشارع الرياضي السعودي، بعد الخسارة الثانية للأخضر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتشهد الفترة الحالية حالة من الجدل حول مستقبل المنتخب السعودي، حيث يطالب البعض بتغيير المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، والبعض الآخر يطالب بتغيير الجهاز الفني والإداري بالكامل.

اقرأ أيضا

بداية كارثية لمانشيني.. الأخضر يسقط أمام كوريا الجنوبية

الأخضر الأولمبي يكتسح لبنان بثلاثية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن