ديكو يحسم الجدل بشأن تجديد عقد تشافي مع برشلونة

تاريخ النشر: 13/09/2023
147
منذ 10 شهر
ديكو يحسم الجدل بشأن تجديد عقد تشافي مع برشلونة

حسم النجم البرتغالي المعتزل والمدير الرياضي الحال لنادي برشلونة الإسباني، ديكو، الجدل بشأن تجديد المدرب، تشافي هيرنانديز، عقده مع العملاق الكتالوني.

ونجح نادي برشلونة بقيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، في تحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم المنصرم بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويقتنع خوان لابورتا رئيس برشلونة، بأن تشافي هو الرجل المناسب لتدريب الفريق الكتالوني، وهو ما جعله يفتح معه باب المفاوضات للتجديد منذ أكثر من شهر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سيواصل عمله لعدة سنوات مقبلة مع الفريق الكتالوني، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ديكو يحسم الجدل بشأن مستقبل تشافي

وقال ديكو في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا وتشافي كنا زملاء في الفريق، هو يعرف التدريب وأنا أعرف الإدارة، وإذا تحدثنا عن كرة القدم فنحن نفهم بعضنا البعض، ولقد استحق الاستمرارية، إنه رجل النادي وعليه التجديد لأنه يستحق".

وأضاف: "عندما يجدد تشافي هيرنانديز عقده مع برشلونة ستعرفون ذلك، ونحن سعداء جدًا بتشافي كمدرب وكشخص، وأنتم جميعًا تعرفونه".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويقال أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، توصل إلى اتفاق نهائي مع تشافي هيرنانديز لتجديد عقده حتى يونيو من عام 2026.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى ضربة موجعة.. إصابة قوية لنجم الفريق

صفقة القرن الكبرى لبرشلونة.. هالاند يطرد ليفاندوفسكي في 2025

حمل تطبيق سعودي الآن