إدارة الاتحاد تنتظر قرار سانتو النهائي بشأن العبود.. تطور مفاجئ

تاريخ النشر: 13/09/2023
998
منذ 9 شهور
إدارة الاتحاد تنتظر قرار سانتو النهائي بشأن العبود.. تطور مفاجئ

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات أزمة عبد الرحمن العبود، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع مدرب الفريق نونو سانتو.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت   

وكان العبود يطمح في الخروج من الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، من أجل البحث عن فرصة مع فريق آخر يلعب معه، خاصة في ظل حالة التجاهل والاستبعاد التي عانى منها منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، في عددها الصادر صباح اليوم، أن مسئولي نادي الاتحاد سوف يعقدون جلسة خاصة مع نونو سانتو، من أجل إقناعه بالسماح للعبود بالمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن الجهاز الفني كان قد وضع برنامج تأهيلي للاعب خلال الأيام الماضية للتدرب على فترتين صباحية ومسائية، وفي حال موافقة سانتو على عودة العبود سينضم اللاعب للتدريبات الجماعية من أجل تجهيزه للمباريات القادمة.

وفي بداية الموسم، قرر سانتو إسقاط اسم عبد الرحمن العبود، وحمدان الشمراني، وعبد العزيز البيشي، من قائمة الفريق التي شاركت في البطولة العربية، لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم.

وبعد غلق باب القيد الصيفي، نشر العبود رسالة عبر حسابه الشخصي في منصة "إنستجرام"، أبدى فيها اندهاشه من استمرار استبعاده والغموض بشأن مستقبله، مطالبا بحل الأزمة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني بعد البداية الكارثية

استدعاء رئيس الاتحاد الإسباني للمثول أمام القضاء بتهمة التحرش

حمل تطبيق سعودي الآن