كلوب يصدم الشعب الألماني بالمفاجأة الكبرى.. هل يغادر ليفربول؟

تاريخ النشر: 13/09/2023
166
منذ 7 شهور
كلوب يصدم الشعب الألماني بالمفاجأة الكبرى.. هل يغادر ليفربول؟

نفى بشكل قاطع مارك كوزيكه وكيل أعمال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، كافة التقارير التي ربطته بتولي تدريب منتخب ألمانيا، خلفا للمقال من منصبه هانز فليك.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا، إقالة المدرب هانز فليك من تدريب المنتخب، في أعقاب الخسارة الكارثية التي تعرض لها المانشات قبل عدة أيام ضد اليابان.

واستعاد المنتخب الألماني توازنه بالفوز وديا بهدفين لواحد، على ضيفه الفرنسي، في القمة الودية التي تجمع بين الفريقين، على ملعب سيجنال أدونا بارك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحلم الاتحاد الألماني بتولي يورجن كلوب، القيادة الفنية للمانشافت في كأس الأمم الاوروبية 2024، مع استمراره في الوقت ذاته مع ليفربول.

يورجن كلوب يقول "لا": 

نفى وكيل يورجن كلوب في تصريحات حاسة لوسائل الإعلام البريطانية، بأن المدرب ملتزم بعقده مع ليفربول حتى صيف 2026، وغير متاح لتدريب المنتخب الألماني.

ويأتي تصريح وكيل كلوب، بمثابة ضربة قاضية لأحلام الاتحاد الألماني، الذي كان سيتواصل مع مدرب ليفربول لمحاولة إقناعه بتولي المهمة خلفًا لهانز فليك.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المتوقع، أن يقود الاتحاد الألماني خلال الأيام المقبلة بعد نهاية فترة التوقف الدولي، المفاوضات مع جميع المدربين المرشحين الذي يعد أبرزهم جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ.

وجاءت إقالة هانز فليك قبل عام واحد من انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في شهر يونيو من العام المقبل 2024.

اقرأ أيضا

ليفربول يحدد بديل كلوب بعد اقترابه من تدريب ألمانيا.. اسم مفاجأة

كلوب عميل مزدوج.. هل ينقذ ليفربول ألمانيا قبل يورو 2024؟

حمل تطبيق سعودي الآن