إيطاليا تنقذ "كبريائها" بفوز درامي ضد أوكرانيا

تاريخ النشر: 13/09/2023
82
منذ 7 شهور
إيطاليا تنقذ كبريائها بفوز درامي ضد أوكرانيا

انتصر المنتخب الإيطالي على نظيره الأوكراني، في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بهدفين مقابل هدف في مباراة صعبة، التي أقيمت على ملعب سان سيرو

وحقق المنتخب الإيطالي أولى انتصاراته تحت قيادة المدير الفني للفريق لوتشانو سباليتي، الذي تولى قيادة الآزوري مؤخرًا عقب رحيل مواطنه مانشيني لتدريب المنتخب السعودي.

وسجل متوسط ميدان المنتخب الإيطالي دافيد فيراتسي، هدفى اللقاء في الدقيقة 12،29.. فيما سجل أندي يارميلنكو هدف أوكرانيا الوحيد في اللقاء.

وارتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 7 نقاط جمعها، بعد خوضه 4 مباريات، ليحتل المركز الثاني خلف نظيره الإنجليزي الذي يتصدر الترتيب العام برصيد 13 نقطة.

إيطاليا تنقذ مصيرها في تصفيات يورو 2024

ودخل الإيطالي لوتشانو سباليتي مواجهة أوكرانيا، بالتشكيل الآتي: دوناروما، دي لورينزو، سكالفيني، باستوني، دي ماركو، فيرايتسي، لوكاتيلي، باريلا، زانيولو، راسبادوري، ماتيا زاكاني.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وأنقذ المنتخب الإيطالي، مصيره في تصفيات أمم أوروبا، حيث كان موقفه صعبًا في المجموعة التي تضم كل من إنجلترا ومقدونيا وأوكرانيا.

ويتشارك كل من إيطاليا في نفس الرصيد مع أوكرانيا ومقدونيا الشمالية بـ 7نقاط، فيما سيواجه المنتخب الإيطالي نظيره مالطا في اختبار سهل، الفوز فيه يقرب الآزوري خطوة كبرى من بطولة يورو 2024.

اقرأ أيضا

مانشيني يعلنها: هل رحل عن إيطاليا لتدريب منتخب السعودية

لوكاكو يضحي بعرض الهلال التاريخي لعيون عملاق إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن