الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني بعد "البداية الكارثية"

تاريخ النشر: 12/09/2023
6589
منذ 5 شهور
الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني بعد البداية الكارثية

كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مصير الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عقب الخسارة أمام كوريا الجنوبية.

ومني منتخب السعودية بالخسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن أجندة الاتحاد الدولي (فيفا).

وقال المسحل، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، إن الاتحاد السعودي سيمنح الفرصة كاملة للمدرب مانشيني، مضيفًا أن الأخضر لا يزال في مرحلة التأهيل، ويحتاج للمزيد من العناصر، من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة، في إطار التحضير لكأس آسيا.

وأضاف "سيقيم منتخب السعودية معسكرًا في البرتغال، خلال شهر أكتوبر المقبل، كامتداد للتجهيز لكأس آسيا، وسنعطي الفرصة كاملة لمانشيني، لنكون جاهزين تصفيات كأس العالم وكأس آسيا".

وعن البداية الكارثية لمانشيني، بالخسارة أمام كوستاريكا بنتيجة (1-3)، وكوريا الجنوبية (0-1)، في أولى مباراتين مع منتخب السعودية في معسكر نيوكاسل، قال المسحل "خسارة المباريات الودية تعطيك فائدة بأن تبحث عن الأخطاء وتعالجها لتصل للجاهزية الكاملة".

ورد المسحل على انتقادات الجماهير حول اختيارات مانشيني لتشكيل المنتخب السعودي، قائلًا "من حق الجمهور أن يقول رأيه، وليس هناك تشكيل موحد يرضي كافة الجماهير في أي منتخب، وأشكر الجماهير التي حضرت المباراة، كما أشكر جماهير نيوكاسل على حفاوة الاستقبال".

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تنطلق خلال شهر يناير المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الأخضر يخسر بثلاثية أمام كوستاريكا في الظهور الأول لمانشيني

البليهي يحمل مانشيني مسؤولية خسارة السعودية من كوستاريكا

حمل تطبيق سعودي الآن