ميسي يذهل العالم بقصر خرافي.. "45 مليون تربعه على عرش الأمريكان"

تاريخ النشر: 12/09/2023
102
منذ 8 شهور

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن شراء النجم الأرجنتيني والمنضم حديثًا إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، قصرا ضخما للغاية بقيمة 10.75 مليون دولار في فلوريدا بالقرب من ميامي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة تاريخية، متعلقة بالراتب السنوي الذي سيحصل عليه.

وخاض برشلونة جولة مفاوضات طويلة مع ميسي، من أجل إعادته من جديد هذا الصيف، ولكن الصفقة لم تنجح رغم توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع رابطة "الليجا" بشأن تسجيل عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفسر ميسي في وقت سابق فشل عودته لبرشلونة، لعدم رغبته في التسبب برحيل أحد اللاعبين عن الفريق الكتالوني، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليًا.

وقاد ميسي إنتر ميامي رفقة الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، للفوز بأول ألقاب الفريق في تاريخه، بالتتويج بكأس الدوريات الأمريكية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم، بعد تحقيقه للقب رقم 44 في تاريخه، لينفرد بصدارة الاكثر تتويجا، متفوقًا على البرازيلي داني الفيس، زميله السابق في برشلونة صاحب (43) لقبًا.

وسجل ميسي 11 هدفًا وصنع هدفًا في 6 مباريات مع إنتر ميامي، في بطولة كأس الدوريات التي تجمع أندية المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

وسيحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

وينص عقد ميسي أيضًا بحصوله على نسبة من أرباح منصة "آبل+" بكونها الناقل الحصري رقميا للدوري الأمريكي، بالإضافة لجزء من حصص رعاية شركة "أديداس" للمسابقة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وأشارت التقارير إلى أن قصر ليونيل ميسي الجديد في ميامي، تبلغ مساحته  976 مترًا مربعًا ويضم ثماني غرف وتسع حمامات ومرآبًا يتسع لثلاث سيارات ومسبحًا.

ويحتوي القصر الذي يقع على أقل من 2000 مترًا، على رصيفين للقوارب ومنتجع صحي وغرفة للياقة البدنية وغرفة نوم رئيسية بتصميم إيطالي، حيث تم بنائه في عام 1988 وتمت توسعته في عام 2000.

حمل تطبيق سعودي الآن