تسريب محاضرة سانتو.. هل يكسر الاتحاد رقم الهلال بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 12/09/2023
253
منذ 8 شهور
تسريب محاضرة سانتو.. هل يكسر الاتحاد رقم الهلال بمونديال الأندية

كشف الإعلامي الرياضي فارس الفزي، عن كواليس المحاضرة الفنية للبرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للمدربين الوطنيين. 

وألقى نونو سانتو، محاضرة فنية للمدربين الوطنيين، اليوم الثلاثاء، في مدينة جدة، ضمن برنامج التعليم المستمر، حيث شرح مدرب الاتحاد خطة (4-4-2)، وأساليبها الناجحة. 

ونقل الإعلامي الرياضي فارس الفزي، رد نونو سانتو على سؤال حول سبب عدم إقامة معسكر خارجي لفريق الاتحاد؟، قائلا: "الموسم الماضي كان مرهق وطويل، واللاعبين لم يحدث فيهم تغيير كبير وكان الانسجام بينهم موجود، لذلك فضلت إراحتهم وعدم إجهادهم خصوصا أن الموسم الحالي عدد المباريات أكثر".

وعن كيفية فوزه على فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جورديولا، عندما كان مدربا لفريق وولفرهامبتون، قال نونو سانتو مبتسما: "لن أكشف خططي ممكن أواجهم مجدداً". 

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، عن وقوع فريق الاتحاد في طريق الأهلي المصري، في حال فوز العميد على على أوكلاند سيتي في الدور الأول. 

وفي حال تخطى الاتحاد جميع مواجهاته حتى المباراة النهائية، وفي نفس الوقت تأهل بطل أوروبا مانشستر سيتي، فأن الشارع الرياضي على موعد مع لقاء مجدد بين نونو سانتو وبيب جورديولا. 

الاتحاد يسعى لكسر إنجاز الهلال بوصافة كأس العالم للأندية، فهل يكرر سانتو إنجازه بالفوز على سيتي بقيادة جورديولا مرة أخرى مع الاتحاد، هل التقى الفريقان بنهائي المونديال؟.

اقرأ أيضا

عرض مفاجئ يخلص الاتحاد من منبوذ نونو سانتو

مفاجأة.. اسم جديد قديم يرحل عن قائمة أجانب الاتحاد إلى الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن