تشافي "يفتح النار" على إدارة برشلونة لهذا السبب.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 12/09/2023
51
منذ 8 شهور
تشافي يفتح النار على إدارة برشلونة لهذا السبب.. تطورات مثيرة

كشفت مصادر صحفية إسبانية عن وجود تطورات خطيرة في العلاقة بين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، وبين إدارة النادي الكتالوني. 

وتوصل تشافي في وقت سابق إلى اتفاق نهائي مع إدارة برشلونة من أجل التجديد حتى عام 2025، ليُصبح المدرب الأطول مدةً في برشلونة منذ بيب غوارديولا الذي استمر لمدة أربع سنوات "2008-2012".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتولى تشافي الإدارة الفنية لفريق برشلونة في نوفمبر 2021، حيث نجح في قيادة البارسا إلى التتويج ببطولة الدوري الإسباني 2023، إلى جانب التتويج بكأس السوبر من العام ذاته.

مشكلة بين تشافي وإدارة برشلونة 

ووفقًا لبرنامج الشرينجيتو الإسباني، فإن تشافي هيرنانديز، أبدى غضبه الشديد من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بسبب سياسة النادي في الصفقات الجديدة.

وتابع، بأن تشافي كان يضع كل من برناردو سيلفا وداني أولمو على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي الماضي لبرشلونة، إلا أن الإدارة بسبب الأزمات المالية لم تبرم تلك التعاقدات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع، بأنه تحدث مع فيليكس، مخبرًا إياه بأنه ليس الاختيار الأول أو الثاني له في الخط الأمامي، موضحًا عدم ثقته الكبيرة في الدولي البرتغالي.

واختتمت بأن تشافي أوقف مفاوضات التجديد حتى عام 2026 بسبب غضبه من سياسة الإدارة، وأرجع السبب بعلمه أن إدارة برشلونة لا تثق فيه بشكل كامل.

اقرأ أيضا

رغم استقالته.. لاعبة برشلونة تهدد رئيس الاتحاد الإسباني بـالسجن

بيدري يوجه ضربة قاضية لحلم برشلونة الأوروبي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن