أخبار الكرة العالمية| مبابي يوعد ريال مدريد وميسي يشتري قصرا

تاريخ النشر: 12/09/2023
73
منذ 7 شهور
أخبار الكرة العالمية| مبابي يوعد ريال مدريد وميسي يشتري قصرا

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الثلاثاء الموافق (12 سبتمبر لعام 2023)..

1- لوكاكو ينتظره رقم جيد مع روما

سجل روميلو لوكاكو هدفًا واحدًا على الأقل في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان ويأمل روما في رؤية نفس الشيء ضد إمبولي في الدوري الإيطالي يوم الأحد.

2- ميسي يشتري قصرا في ميامي

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن شراء النجم الأرجنتيني والمنضم حديثًا إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، قصرا ضخما للغاية بقيمة 10.75 مليون دولار في ولاية فلوريدا بالقرب من ميامي.

3- شطب وإيقافات للاعبين برازيليين

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فرض عقوبات قاسية على عدد كبير من اللاعبين البرازيليين، بسبب مشاركتهم في المراهنات الرياضية على طريقة مهاجم بينتفورد الإنجليزي، إيفان توني.

4- مبابي يوعد ريال مدريد

كيليان مبابي أخبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

5- ميسي يختار أفضل مدافع في العالم

اختار ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، زميله في المنتخب الأرجنتيني ولاعب توتنهام، كريستيان روميرو، كأفضل مدافع في العالم بعد فوزهما على الإكوادور 1-0.

6- يوفنتوس يعلق على إيقاف بوجبا

يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا تلقى اليوم 11 سبتمبر 2023، أمر إيقاف احتياطي من المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات عقب نتائج الاختبارات التي أجريت في 20 أغسطس 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن