بافيتمبي جوميز يدعم منافس الاتحاد قبل مونديال الأندية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 12/09/2023
1746
منذ 7 شهور
بافيتمبي جوميز يدعم منافس الاتحاد قبل مونديال الأندية.. ماذا حدث؟

حرص النجم الفرنسي المخضرم، بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال السابق، على توجيه رسالة إلى مواطنه أنتوني موديست بعد انتقاله رسميا إلى الأهلي المصري، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف النادي الأهلي بشكل رسمي، عن إتمام تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وتعاقد الأهلي مع أنتوني موديست بعقد لمدة موسم مع إمكانية التجديد لموسم آخر، نظير الحصول على راتب بقيمة مليون ونصف المليون دولار سنويا.

وكتب بافتيمبي جوميز عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم: "كل التوفيق لك موديست، أنت الآن في أفضل فريق في قارة إفريقيا".

يأتي ذلك الدعم من جوميز لمواطنه موديست، على الرغم من المنافسة المرتقبة بين الأهلي المصري، ونظيره الاتحاد، في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية.

وينتظر النادي الأهلي الفريق الفائز من مواجهة الاتحاد ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالدور الأول من مونديال الأندية، الذي سيقام في المملكة العربية السعودية (جدة).

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي، إلى السعودية اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

موديست

اقرأ أيضا

رغم استقالته.. لاعبة برشلونة تهدد رئيس الاتحاد الإسباني بـالسجن

الاتحاد السعودي يفجر مفاجأة مدوية بشأن دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن