بيدري يوجه ضربة قاضية لحلم برشلونة الأوروبي.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 12/09/2023
431
منذ 7 شهور
بيدري يوجه ضربة قاضية لحلم برشلونة الأوروبي.. ماذا حدث؟

زف بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه ولمدربه تشافي هيرنانديز، بالتعافي بشكل جيد من الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ.

وتعرض بيدري قبل أسبوعين لإصإبة في عضلات الفخذ، خلال التدريبات، وتحديدا قبل مواجهة فياريال في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم السبت المقبل، لمواجهة ريال بيتيس على ملعب المونتجويك، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني، في ظل غياب متوقع أيضا لبيدري عن اللقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغاب بيدري حتى الأن عن برشلونة في مباراتين الأولى ضد فياريال في الجولة الثالثة، ومن ثم مواجهة أوساسونا المثيرة في الجولة الرابعة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق لبيدري أن تعرض لإصابة قوية في نهاية شهر فبراير الماضي، غاب على أثرها عن الملاعب لفترة تصل لـ 3 أشهر، حيث غاب عن منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية الأخيرة.

متى سيعود بيدري؟:

بيدري تعافي بشكل جيد للغاية من أثار الإصابة في عضلات الفخذ، حيث بات اللاعب جاهزا للمشاركة في التدريبات على الأقل بشكل منفرد في البداية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" كشفت، بأن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، والجهاز الطبي للفريق الكتالوني، لن يخاطر بعودة اللاعب سريعا للملاعب.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يعود بيدري للتدريبات ومن ثم للمشاركة في المباريات، في منتصف شهر أكتوبر المقبل، أي بعد التوقف الدولي القادم.

وسيخوض برشلونة حتى توقف أكتوبر المقبل، 6 مباريات ضد (ريال بيتيس، سيلتا فيجو، ريال مايوركا، إشبيلية، غرناطة) في الدوري الإسباني.

وسيلعب برشلونة جولتين فقط  في دوري أبطال أوروبا، الأولى ضد انتويرب البلجيكي، ومن ثم ضد بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

الشباب يحسم صفقة مدوية من برشلونة.. الأفضل في العالم

رغم استقالته.. لاعبة برشلونة تهدد رئيس الاتحاد الإسباني بـالسجن

حمل تطبيق سعودي الآن