إصابة جديدة تضرب معسكر السعودية قبل ودية كوريا

تاريخ النشر: 11/09/2023
1332
منذ 8 شهور
إصابة جديدة تضرب معسكر السعودية قبل ودية كوريا

اختتم منتخب السعودية الأول، اليوم (الإثنين)، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة كوريا الجنوبية وديًا، مساء الغد (الثلاثاء)، في ختام معسكر الأخضر في نيوكاسل.

ويلتقي منتخبنا الوطني الأول بنظيره الكوري الجنوبي، على ملعب سانت جيمس بارك، في مدينة نيوكاسل، في السابعة والنصف مساء الغد (الثلاثاء)، في مباراة ودية ضمن أجندة "فيفا".

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين الاستحواذ، بعدها طبّق المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، جملًا تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري تقسيمة على نصف الملعب، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، والأمين العام إبراهيم القاسم.

وشهدت تدريبات المنتخب الوطني، غياب المهاجم فراس البريكان؛ لتعرضه لوعكة صحية، فيم واصل اللاعب رياض شراحيلي، برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

وتشهد ودية كوريا الجنوبية، اللقاء الثاني لمنتخب السعودية الأول، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني.

وكان المنتخب السعودي قد استهل مشواره مع المدرب مانشيني، بخسارة أمام كوستاريكا بنتيجة (1-3)، في مباراة ودية أقيمت ععلى ملعب سانت جيمس بارك.

ويجري المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في مدينة نيوكاسل، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تنطلق منافساتها خلال شهر يناير المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأخضر يواصل بعد ثلاثية كوستاريكا.. وتطورات إصابة شراحيلي

نيران الانتقادات تهاجم مانشيني بعد إعلان قائمة الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن