أخبار الاتحاد| تحديد ضحية صفقة فيليبي ومصير حمدالله يشعل الجدل

تاريخ النشر: 12/09/2023
381
منذ 5 شهور
أخبار الاتحاد| تحديد ضحية صفقة فيليبي ومصير حمدالله يشعل الجدل

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- فجر برنامج "شووت" مفاجأة عن حسم إدارة الاتحاد بالتنسيق مع المدرب البرتغالي قرارهم بشأن المحترف الأجنبي المنتظر رحيله، وتم الاستقرار على إبعاد جروهي، خاصة بعد التعاقد مع الحارس عبد الله المعيوف من نادي الهلال.

- وفقا لما ذكرته لـ “الرياضية” فقد واصل إيجور كورنادو برنامجه العلاجي والتأهيلي، خلال فترة التوقف الجارية، عقب أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال والتي انتهت لصالح الأخير 4ـ3.

- نشر عبدالرحمن العبود صورة ه من داخل صورة الألعاب الرياضية، أكد من خلالها على جاهزيته الكاملة للمشاركة في مباريات الفريق، وخاصة أنه قد خصع للفحوصات الطبية الكاملة، قبل الانخراط في تدريبات العميد.

- نشر عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد "حالة" عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستاجرام" يظهر فيها نافذة، مع عبارة: "المستقبل الذي تفكر فيه، ربما لن تكون فيه" مما نشر مزيدا من الجدل والشكوك حول مصيره مع العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن