يوفنتوس للبيع بعد 100 عام من النجاح مع عائلة أنييلي

تاريخ النشر: 11/09/2023
162
منذ 10 شهر
يوفنتوس للبيع بعد 100 عام من النجاح مع عائلة أنييلي

تدرس شركة "إكسور" القابضة المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي، عرض السيدة العجوز للبيع، في ظل الأزمة المالية والحسابات الاقتصادية السيئة التي يعيشها البطل التاريخي للكرة الإيطالية.

وأبعد الشركة القابضة المملوكة من عائلة "أنييلي" الشهيرة، خلال الأشهر الماضية، أندريا أنييلي عن رئاسة يوفنتوس، مع تعيين مجلس إدارة جديدة، في ظل الفساد المالي الذي بات متهما به النادي العملاق.

وتعد شركة "إكسور" القابضة جزء من مجموعة شركات "فيات" للسيارات، والمدرجة في البورصة الهولندية، المملوكة لعائلة أنييلي، التي تمتلك يوفنتوس منذ أكثر من 100 عاما.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتم حرمان يوفنتوس هذا الموسم من المشاركة في أي من البطولات الأوروبية، بالإضافة لخصم 10 نقاط من رصيده الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، بسبب التلاعب في الحسابات المالية للنادي خلال موسم 2020-2021.

يوفنتوس للبيع:

كشفت صحيفة "أل جيورنالي" الإيطالية، أن الشركة المالكة ليوفنتوس تدرس عرض النادي للبيع، في ظل الخسائر المالية في حسابات المالي، المتوقعة استمرارها في حسابات السيدة العجوز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، علق المتحدث الرسمي باسم شركة "إكسور" المالكة ليوفنتوس، على تلك التقارير، بأن الشركة التي يمثلها مازالت تصر على إلتزاماتها تجاه يوفنتوس، مشيرا إلى أن الوضع لم يتغير بعد.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

التقرير الإيطالي، أكد أن عائلة أنييلي ترغب في عرض يوفنتوس للبيع نظير 1.5 مليار يورو على الأقل، حيث أنها منفتحة على استقبال العروض من الراغبين في شراء بطل إيطاليا 35 مرة.

اقرأ أيضا

رد حاسم على عرض نادي يوفنتوس للبيع.. تطورات مثيرة

إصابة جديد لبول بوجبا.. يوفنتوس يكشف عن التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن