"حلم كلوب" يعود للواجهة.. وإدارة ليفربول تتحرك لحسم صفقة منتظرة

تاريخ النشر: 11/09/2023
233
منذ 7 شهور
حلم كلوب يعود للواجهة.. وإدارة ليفربول تتحرك لحسم صفقة منتظرة

يستمر الحديث حول أخر أخبار فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، خاصة مع توصيات الألماني يورجن كلوب لإدارة الريدز بإجراء المزيد من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024. 

ونجح ليفربول في التعاقد مع بعض الصفقات القوية، أبرزها "دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيريتش"، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

وينوى ليفربول دخول انتقالات يناير 2024 بقوة، حيث يسعى الألماني يورجن كلوب إلى إجراء المزيد من التعاقدات الجديدة، خاصة في مركز وسط الملعب.

ليفربول يتدخل لتحقيق حلم كلوب 

ووفقًا لصحيفة ليفربول إيكو، فإن يورجن كلوب المدير الفني للريدز لا يزال يحلم بضم الإيطالي نيكولا باريلا، لاعب وسط فريق إنتر ميلان، والذي لطالما أبدى إعجابه به كثيرًا في مناسبات سابقة.

ومن المتوقع ألا يقل سعر النجم الإيطالي عن 77 مليون يورو، حال دخول ليفربول على خط المفاوضات للظفر بخدمات اللاعب، الذي لن يتركه الإنتر بسهولة دون الاستفادة ماليًا من خدماته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويضع كلوب أيضًا الإنجليزي جارد بوين، لاعب وسط فريق ويست هام يونايتد، كحل بديل حال فشل انتقال نيكولا باريلا إلى صفوف فريق ليفربول.

ويتألق بوين بشدة مع فريقه وست هام، حيث يعد من أهم اللاعبين داخل منظومة النادي اللندني، إلى جانب مساهماته الدائمة في صناعة الأهداف.

ويريد كلوب تحقيق أحلامه، بالعودة إلى تكوين وسط ملعب قوي، قادر على منافسة الكبار وتكوين مستقبل قوي لفريق ليفربول خلال السنوات المقبلة.

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يوجه ضربة لليفربول في صفقة هالاند الجديد

هدف الاتحاد يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن