"مفاجأة رياضية تقلب الموازين خلال أيام" .. رسالة مثيرة

تاريخ النشر: 11/09/2023
4980
منذ 7 شهور
مفاجأة رياضية تقلب الموازين خلال أيام .. رسالة مثيرة

بتغريدة جديدة، يواصل الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إثارة الجدل، برسالة غامضة عن حدث رياضي مرتقب سيحدث ضجة كبيرة في الشارع الرياضي السعودي.

المريسل كان حديث الشارع الرياضي خلال الأيام الماضية، بسبب تأكيداته على قدوم اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد، ودخوله في تحدي مع الألماني يورجن كلوب مدرب "الريدز".

وبعد إغلاق الميركاتو الصيفي في السعودية، وحسم بقاء محمد صلاح مع نادي ليفربول بشكل رسمي، خرج المريسل للشارع الرياضي وجماهير الاتحاد على وجه الخصوص مقدما اعتذارا رسميا عن تغريداته السابقة بقدوم النجم المصري للعميد في الصيفية. 

عاد عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، بتغريدة نارية عن حدث مرتقب قادر على قلب الموازين في الشارع الرياضي السعودي. 

وكتب الإعلامي الرياضي النصراوي: "ربما هناك حدث رياضي سيحدث، وأن حدث سيكون حديث الوسط الرياضي برمته، ننتظر و نشوف"، حيث توقع المريسل أن هذا الحدث يتم قبل يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري. 

وتكهن متابعوا المريسل، حيث أشار البعض إلى احتمالية إقالة مدرب الهلال خورخي خيسوس، والبعض الأخر لمح لإقالة نونو سانتو أو رحيل حمد الله عن الاتحاد، بينما أشار البعض إلى لعب الزعيم على ملعب النصر "الأول بارك". 

اقرأ أيضا

المريسل يزف بشرى سارة للنصر قبل مواجهة الهلال في نهائي العربية

هل اعتزل المريسل الإعلام الرياضي بعد تتويج الاتحاد؟..تويتر يعلنها

حمل تطبيق سعودي الآن