مأزق الاتحاد ..صفقة المهاجم الشاب تشعل الصراع بين أنمار والجماهير

تاريخ النشر: 11/09/2023
1318
منذ 7 شهور
مأزق الاتحاد ..صفقة المهاجم الشاب تشعل الصراع بين أنمار والجماهير

تشهد الفترة الحالية حالة من التخبط الإداري داخل أروقة نادي الاتحاد، في ظل فشل الإدارة في حسم صفقة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى عدم الاستقرار على اللاعب الأجنبي الذي سوف يخرج من قائمة الفريق من أجل قيد البرازيلي لويز فيليبي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

نادي الاتحاد بدأ الموسم بشكل جيد في دوري روشن السعودي، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، قبل أن يخسر مواجهته الأخيرة أمام الهلال في الكلاسيكو (4-3).

وخرجت أنباء صحفية خلال الساعات الماضية تشير إلى أن هناك رغبة قوية لدى البرتغالي نونو سانتو، في خروج البرازيلي مارسيلو جروهي، وقيد لويز فيليبي بدلًا منه في قائمة الفريق.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- جماهير الاتحاد تطلب رحيل أنمار 

وتشن جماهير الاتحاد هجومًا كبيرًا على إدارة النادي بسبب الصفقات المحلية التي أبرمتها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتي يأتي في مقدمتها صالح العمري، وحسن كادش.

وترى الجماهير الاتحادية أن هناك إنفاق كبير من جانب الإدارة في الصفقات المحلية، وهي لن تفيد الفريق من الناحية الفنية.

وانتقل كادش للاتحاد مقابل ما يقرب من 40 مليون ريال لنادي التعاون، حيث ترى بعض الجماهير أنه لن يشارك بصفة أساسية في ظل وجود أحمد بامسعود وزكريا هوساوي في مركز الظهير الأيسر.

وفي الوسط، يتواجد صالح العمري وسلطان الفرحان وفرحان الشمراني، والثلاثة لن يكون لهم دور كبير في تشكيل العميد، في ظل وجود أكثر من لاعب مميز في نفس المركز، أبرزهم نجولو كانتي، وفابينيو.

وتمكنت إدارة العميد من ضم فيصل الغامدي قادما من نادي الاتفاق، مقابل ما يقرب من 45 مليون ريال، بالإضافة إلى شراء عقد حمدان الشمراني بصفة نهائية، والحصول على خدمات مهاجم الفريق الشاب ثامر الخيبري.

الأحداث الساختة التي شهدها ميركاتو الاتحاد، دفعت فئات من الجماهير للمطالبة برحيل أنمار الحائلي، تجنبًا لمزيد من الخسائر المالية، والأزمات الفنية. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

هدف الاتحاد يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي في 2024

خطة بن نافل لتدمير حصون الاتحاد.. المعيوف يساهم في طرد جروهي

حمل تطبيق سعودي الآن