ديمبيلي يكشف سبب رحيله من برشلونة.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 11/09/2023
691
منذ 5 شهور
ديمبيلي يكشف سبب رحيله من برشلونة.. تصريح مثير

كشف النجم الفرنسي الشاب والمنضم حديثًا إلى نادي باريس سان جيرمان، عثمان ديمبيلي، سبب رحيله من برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد باريس سان جيرمان، رسميا مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بعد أن كسر الفريق الفرنسي الشرط الجزائي للاعب.

وبلغت قيمة الصفقة 50 مليون يورو، بحسب الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي فعله باريس سان جيرمان قبل نهاية شهر يوليو الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودافع عثمان ديمبيلي عن قميص برشلونة لمدة 6 سنوات، وتحديدا منذ انتقاله للفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها لـ135 مليون يورو حينها.

ديمبيلي يوضح سبب رحيله من برشلونة

وقال ديمبيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لماذا وقعت لباريس سان جيرمان؟ تحدثت مع المدرب والرئيس ناصر الخليفي، وأخبروني عن المشروع وكنت متحمسًا للّعب في فرنسا مرة أخرى، كل شيء جيد في النادي، ولدينا مدرب رائع".

وعن الفريق الذي تعلم وتطور فيه، رد ديمبيلي: "المنتخب الفرنسي هو المكان الذي تعلمت فيه أكثر وتطورت فيه كلاعب كرة قدم، الفريق جيد جدًا، وجميع المراكز بها لاعبين ذوي جودة يلعبون في أفضل الفرق في العالم، وهناك منافسة شديدة، لكن هذا أمر جيد للفريق ويشكل ضغطًا علينا جميعًا لتقديم أفضل ما لدينا".

وبهذه التصريحات، تجاهل اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبيلي، نادي برشلونة، الذي قدم له الدعم في الفترات الصعبة التي مر بها بسبب كثرة إصاباته خلال الست سنوات.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 127 مباراة بالدوري الإسباني، نجح فيها بتسجيل 24 هدف وصناعة 34 آخرين، وتوج بـ 3 ألقاب لليجا مع النادي الكتالوني، إضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

اقرأ أيضا

برشلونة يحصل على اتفاق سري يحصن نجمه حتى 2030

برشلونة يكافئ ميسي الجديد لامين يامال.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن