الإصابة بفقر الدم تتسبب في غضب إنتر ميلان من ألكسيس سانشيز

تاريخ النشر: 10/09/2023
170
منذ 7 شهور
الإصابة بفقر الدم تتسبب في غضب إنتر ميلان من ألكسيس سانشيز

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن شعور نادي إنتر ميلان بالإحباط من الجناح ألكسيس سانشيز، بعد قراره السفر إلى أمريكا الجنوبية للانضمام لمنتخب بلاده تشيلي، بعد تقارير تفيد بأن اللاعب قد تم تشخيص إصابته بنوع من فقر الدم.

ألكسيس سانشيز الذي عاد إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال حر هذا الصيف، لم يتم استدعاؤه بعد من قبل المدرب سيموني إنزاجي هذا الموسم بسبب معاناته من فقر الدم، لكنه اعتبر نفسه لائقًا بما يكفي للمشاركة في تصفيات تشيلي لكأس العالم.

ولم يكن لاعب أرسنال وبرشلونة السابق جزءًا من منتخب تشيلسي الذي خسر 3-1 أمام أوروجواي مساء السبت، ولكن ورد أنه عاد منذ ذلك الحين إلى التدريب قبل مباراة كولومبيا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتزعم تقارير من "سكاي سبورت إيطاليا" أن مجموعة من نتائج الاختبارات الطبية المثيرة للقلق أظهرت أن عدد خلايا الدم الحمراء لدى سانشيز كان أقل بكثير من المتوقع، مما يشير إلى إصابته بفقر الدم.

إنتر ميلان يشعر بالإحباط من سانشيز

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي مساء اليوم الأحد، فإن إنتر ميلان يشعر بالإحباط من التعامل مع الموقف، وكان يفضل النادي بقاء سانشيز في ميلانو في هذه الفترة للتعافي.

وأشار إلى أن النيراتزوري كان يأمل أن يعطي ألكسيس سانشيز الأولوية لرفع مستواه ولياقته البدنية على مستوى النادي قبل السفر إلى أمريكا الجنوبية للمشاركة مع منتخب بلاده.

وأوضح أن الإنتر كان على علم بالحالة البدنية غير المثالية لسانشيز وقت توقيعه، لكنه وافق على بعد وضع خطة، بما في ذلك نظام غذائي متخصص لإعادته إلى الملعب في أسرع وقت ممكن.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها إنتر ميلان بالإحباط من سانشيز، حيث كان هناك أيضًا موقف مماثل خلال فترته الأولى مع النادي عندما كان أنطونيو كونتي مدربًا.

اقرأ أيضا

إنتر ميامي يتذيل الدوري الأمريكي بسبب فشل ميسي ضد ناشفيل 

بيرسيبوليس يفاجئ النصر ويتعاقد مع أسطورة إنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن