عقوبة تاريخية ضد مدير الاحتراف في الشباب بسبب الهلال وتمبكتي

تاريخ النشر: 10/09/2023
2015
منذ 8 شهور
عقوبة تاريخية ضد مدير الاحتراف في الشباب بسبب الهلال وتمبكتي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، عن توقيع عقوبة على ماجد عبد الله المرزوقي، مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين بنادي الشباب، بسبب نشره بيان تضمن إثارة الرأي العام ضد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين. 

وكان ماجد عبدالله المرزوقي، قد قام بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "X" في أغسطس الماضي، تضمن إثارة الرأي العام والإساءة تجاه لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين والاتحاد السعودي لكرة القدم، كما حددت اللجنة في تاريخ 28 من نفس الشهر، جلسة استماع للمرزوقي من أجل الاستماع لأقواله بخصوص البيان.

وشكك ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب في إجراءات انتقال المدافع الدولي حسان تمبكتي من ناديه إلى الهلال، كاشفًا في الوقت ذاته عن تعرضه لضغوط من لجنة الاحتراف على خلفية لإكمال طلب الانتقال عبر نظام نظام مطابقة اللاعبين الدولي «TMS» بلجنة الاحتراف، وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك دون التحقق بشكل كامل من صحة الطلب.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، قرار لجنة الانضباط تجاه مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين بنادي الشباب ماجد عبدالله المرزوقي، على النحو التالي.. 

أولا : ثبوت مخالفة مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين لنادي الشباب ماجد عبدالله المرزوقي للمادتين (50-4) و (50-5-2) من لائحة الانضباط والأخلاق.

ثانيًا : حرمان مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين لنادي الشباب ماجد عبدالله المرزوقي من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (300,000) ثلاثمائة ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ثالثًا : القرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة (144) من لائحة الانضباط والأخلاق.

اقرأ أيضا

الشباب يخضع لطلبات محترفه البرازيلي.. التمرد هو الحل

نجم الشباب يقود بلجيكا للفوز أمام أذربيجان

حمل تطبيق سعودي الآن