مستشار "لابورتا": خليفة ميسي أفضل 10 مرات من ديمبيلي

تاريخ النشر: 10/09/2023
80
منذ 7 شهور
مستشار لابورتا:  خليفة ميسي أفضل 10 مرات من ديمبيلي

تحدث إنريك ماسيب، مستشار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد باريس سان جيرمان، رسميا مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بعد أن كسر الفريق الفرنسي الشرط الجزائي للاعب.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبلغت قيمة الصفقة 50 مليون يورو، بحسب الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي فعله باريس سان جيرمان قبل نهاية شهر يوليو الماضي.

ماسيب يهاجم ديمبيلي 

وتحدث ماسيب في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، قائلًا: "محبط. أنا أحب اللاعبين الجيدين، لكني أفضل اللاعبين الملتزمين. إذا كان لديك كلاهما، فهذا جيد" .

وتابع: "لقد أظهر ديمبيلي بالفعل افتقاره إلى الالتزام عندما لم يجدد عقده.، من حق اللاعب أن يرغب في كسب المزيد، ولكن عندما تلتزم بذلك، للا تقول شيئًا في يوم وشيء آخر في يوم آخر".

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستكمل: "أفضل العب مع صبي من لا ماسيا أو مع رافينيا، الذي يقدم كل شيء في كل جلسة تدريبية، أكثر من لاعب يمنحك يومًا ما أداء 9 من 10 وفي يوم آخر يمنحك 3 من 10." في إشارة إلى وجود لامين يامال الشاب الصغير الذي يؤدي بمستوى رائع مع فريق برشلونة حاليًا.

ودافع عثمان ديمبيلي عن قميص برشلونة لمدة 6 سنوات، وتحديدا منذ انتقاله للفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها لـ135 مليون يورو حينها.

اقرأ أيضا

ديمبيلي يكشف قضية فساد مثيرة في برشلونة.. دعوة قضائية

رسميا.. ديمبيلي يجتاز الفحوصات الطبية في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن