رعب في النصر.. رسائل تحذر من نهاية مسيرة نواف العقيدي

تاريخ النشر: 10/09/2023
4974
منذ 9 شهور

يتعرض الدولي السعودي نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، لانتقادات جماهيرية وإعلامية عنيفة، بعد الخسارة التي تعرض لها الأخضر من كوستاريكا.

وخسر المنتخب السعودي أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره التحضيري الذي تحتضنه مدينة نيو كاسل الإنجليزية، استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق في نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا المقرّرة في قطر بين 12 يناير و10فبراير المقبلين.

وتلقت شباك العقيدي ثلاثة أهداف في المباراة الودية، والتي ارتكب فيها حارس النصر الشاب عدة أخطاء، كادت أن تتسبب في أهداف أخرى تسكن مرماه.

ورد العقيدي على الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير، بصورة لحصوله على جائزة أفضل حارس، وهو ما زاد من الغضب تجاهه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رسالة إلى العقيدي خوفا من نهاية مشواره

نشر الإعلامي محمد الشيخ رسالة عبر منصة "إكس" وجهها إلى العقيدي، أكد فيها أن للنجومية ضريبة، وللأفضلية فاتورة يدفعها كبار النجوم حتى آخر يوم في مشوارهم الرياضي، وهذا قدر التميز والجماهيرية.

وتابع، في ناديك كما في المنتخب ستجد من يثني عليك، بل وستراهم يرفعونك على الأعناق حينما تبدع، لكن في مقابل ذلك ستجد كل أنواع الضغوطات والتنكيل من عشاقك قبل غيرهم في منعطف من المنعطفات.

واختتم الإعلامي المنتمر للهلال رسالته قائلا: "أنت لا زلت في أول مشوارك، فاستعد لدفع تلك الضرائب والفواتير بإيمان وتحدٍ ومزيد من العمل، وسنراك في يوم ما الحارس الأول في آسيا، وإن لم تفعل فاستعد لنهاية مشوارك قريبًا".

وكتب الإعلامي أحمد العجلان، أنه لاحظ رد فعل أحد اللاعبين الدوليين بعد انتقاد مستواه في مواجهة السعودية وكوستاريكا، موضحا أن القادم أصعب لهذا النجم الشاب سواء في النادي أو المنتخب، ومن لا يتحمل الضغوط لن يكون نجما حقيقيا.

ودافع الإعلامي خالد البدر عن العقيدي، موضحا أن ما يتعرض له مستقبل الحراسة السعودية، واجهه محمد العويس في فترات سابقة، بأبشع الأوصاف، مطالبا من الحارس الدولي عدم الالتفات لهذه الانتقادات، من أجل التألق مع الأخضر مثلما تألقت مع ناديك بطل العرب.

حمل تطبيق سعودي الآن