تطور عاجل في مستقبل عبد الرحمن العبود مع الاتحاد

تاريخ النشر: 10/09/2023
2771
منذ 7 شهور
تطور عاجل في مستقبل عبد الرحمن العبود مع الاتحاد

تسارعت الأحداث داخل نادي الاتحاد، بعد انتهاء فترة القيد الصيفي، ورفض إدارة العميد رحيل عبد الرحمن العبود لاعب الفريق إلى أي نادي آخر، بالرغم من قرار تجميده من جانب المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وكان العبود يطمح في الخروج من الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، من أجل البحث عن فرصة مع فريق آخر يلعب معه، خاصة في ظل حالة التجاهل والاستبعاد التي عانى منها منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد.

وفي بداية الموسم، قرر سانتو إسقاط اسم عبد الرحمن العبود، وحمدان الشمراني، وعبد العزيز البيشي، من قائمة الفريق التي شاركت في البطولة العربية، لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم.

رحل البيشي إلى ضمك، وانتقل الشمراني إلى الاتفاق، بينما بات مستقبل العبود غامضا في ظل استمراره وعدم الموافقة على العروض التي وصلت إليه.

وبعد غلق باب القيد الصيفي، نشر العبود رسالة عبر حسابه الشخصي في منصة "إنستجرام"، أبدى فيها اندهاشه من استمرار استبعاده والغموض بشأن مستقبله، مطالبا بحل الأزمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تطور عاجل في مستقبل عبد الرحمن العبود

كشف الإعلامي علاء سعيد، عن تطورات سعيدة في ملف العبود ومسألة استبعاده من الفريق، في الفترة الأخيرة.

وأكد سعيد عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن عبد الرحمن العبود تم إبلاغه بإجراء فحوصات طبية في مدينة جدة، تمهيدا لمشاركته في التدريبات.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" قد كشفت عن تحركات من جانب إدارة الاتحاد وعقد جلسة صلح بين المدرب البرتغالي والعبود، لإنهاء الأزمة بين الطرفين.

ويستأنف الاتحاد مباريات الرسمية بعد نهاية التوقف الدولي، بمواجهة الأخدود الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

اقرأ أيضا

العبود يفاجئ الاتحاد بتصرف مثير.. العودة وشيكة بموافقة سانتو

عبد الرحمن العبود ينهي حلم الأهلي.. صفقة تقترب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن