نشرة الكرة العالمية| نيمار يحقق رقم قياسي جديد.. تألق ميسي الصغير

تاريخ النشر: 09/09/2023
47
منذ 7 شهور
نشرة الكرة العالمية| نيمار يحقق رقم قياسي جديد.. تألق ميسي الصغير

سعودي سبورت - شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في سعودي سبورت، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم السبت: 

1- برشلونة يرفض بيع نجمه بأي ثمن 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود بعض المحاولات، من اجل شراء الظهير الأيسر لفريق برشلونة، أليكساندرو بالدي، والذي يتألق مع النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية، إلا أنه تم رفض العرض

2- فرصة المغرب لخطف يامال مازالت موجودة

يامال بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لن يتمكن من تغيير الفريق الذي يمثله حال خوض 3 مباريات رسمية مع إسبانيا، أو التواجد لمدة 3 سنوات متتالية مع لاروخا، لذا يحاول منتخب المغرب محاولة اقناع يامال، حيث أنه خاض مباراة وحيدة حتى الأن.

3- رونالدو يقرب منتخب البرتغال من التأهل الأوروبي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده البرتغال، لتحقيق فوز ثمين، على حساب سلوفاكيا، بهدف دون رد، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية "ألمانيا 2024"، ليقترب من التأهل بالعلامة الكاملة.

4- هدف برشلونة يشعل الصراع في ميركاتو 2024

يجد برشلونة، منافسة قوية من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جانب عودة البايرن من جديد للظفر بخدمات البرازيلي بالينيا لاعب وسط فريق فولهام حيث لا يزال يواجه النادي الكتالوني ازمة اقتصادية قد تبعده عن الظفر بخدمات اللاعب.

 

حمل تطبيق سعودي الآن