أسطورة البرازيل يشيد بجرأة رونالدو.. بعد انتقاله إلى السعودية

تاريخ النشر: 09/09/2023
285
منذ 8 شهور
أسطورة البرازيل يشيد بجرأة رونالدو.. بعد انتقاله إلى السعودية

كشف أسطورة الكرة البرازيلية، روبرتو كارلوس، عن رأيه إزاء خطوة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، بالإضافة إلى الصفقات العالمية التي أبرمتها أندية المملكة، في موسم ميركاتو تاريخي.

وقال روبرتو كارلوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة bolanarede البرتغالية، "ما فعله كريستيانو رونالدو مع كرة القدم العربية ليس للجميع، إنه أول من انتقل إلى هناك (يتحدث عن الدوري السعودي) رغم الانتقادات، لقد تحدثت معه قبل، واليوم هو سعيد جدًا، فنحن نرى أسماءً كبيرة تذهب إلى هناك".

وأضاف "إذا رأيت كريستيانو رونالدو يذهب إلى هناك، فإن الأسماء الأخرى تريد أيضًا الذهاب. كرة القدم السعودية تتطور كل أسبوع، وفي خلال وقت قصير، سيصبح الدوري السعودي ضمن أفضل الدوريات في العالم، لقد بذلوا الكثير من أجل ذلك".

وكان كريستيانو رونالدو قد أعرب عن سعادته بخطوة الانتقال إلى نادي النصر، وأنه يملك الريادة في حركة الانتقالات العالمية التي شهدتها أندية دوري روشن السعودي، حيث أطلق رونالدو تصريحًا تاريخيًا، قائلًا "كانوا يتهمونني بالجنون قبل ذلك بانتقالي إلى الدوري السعودي، واليوم لم أعد متهمًا بالجنون".

وتعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة تاريخية، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صديق رونالدو يتغزل في الدوري السعودي.. هل يقترب من النصر؟

رسميا.. التعاون يعلن تعاقده مع بديل رونالدو في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن