بايرن ميونخ يقيل توخيل بسبب تصريح مستفز.. "متى يعلن رسميا؟"

تاريخ النشر: 09/09/2023
143
منذ 7 شهور
بايرن ميونخ يقيل توخيل بسبب تصريح مستفز.. متى يعلن رسميا؟

يبدو أن العلاقة حاليا بين توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، وإدارة النادي البافاري متوترة بعض الشيء، على خلفية تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل.

وهاجم توماس توخيل في الأشهر الأخيرة، طريقة آداء لاعب الوسط جوشوا كيميتش، معبرا أيضا عن عدم رضاه بالقائمة الحالية التي يمتلكها فريقه بكونه مطالب بالمنافسه على الألقاب.

ودخل كيميتش في الفترة الماضية، في سلسلة خلافات مع المدرب توماس توخيل بسبب تغيير مركزه والاعتماد عليه كلاعب وسط متقدم وليس كمحور ارتكاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وطلب توخيل من إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا من فولهام الإنجليزي، ليحل بدلا من كيميتش في مركز لاعب الوسط الأمامي.

وخسر بايرن ميونخ في بداية الموسم، لقب السوبر الألماني بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام لايبزيج، قبل أن ينطلق قطار الفريق في الدوري الألماني بـ3 انتصارات متتالية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

توخيل مهدد بالرحيل عن بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن مفاجأة مثيرة للجدل، بأن مجلس إدارة بايرن ميونخ غاضب بشدة من طريقة حديث توخيل أمام الإعلام، عن الفريق.

ومن المقرر، أن تعقد إدارة بايرن ميونخ اجتماعا من توخيل، لمناقشة هذا الأمر معه، خاصة أنه غير معتاد بالنسبة لعادات النادي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتسبب هجوم توخيل في بعض الأحيان على لاعبيه، بالإضافة للحديث عن أمور متعلقة بالتعاقدات، في إقالته من باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير من عام 2021.

وفي نفس السياق، فأنه من المحتمل حال استمرار العلاقة بهذا الشكل بين توخيل وكيميتش أن يغادر الأخير صفوف بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

هاري كين يهين توتنهام بتصريح صادم.. لماذا رحل لبايرن ميونخ؟

بايرن ميونخ يدعم صفوفه بصفقة قوية قادمة من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن