هاري كين يهين توتنهام بتصريح صادم.. لماذا رحل لبايرن ميونخ؟

تاريخ النشر: 09/09/2023
289
منذ 7 شهور
هاري كين يهين توتنهام بتصريح صادم.. لماذا رحل لبايرن ميونخ؟

كشف لأول مرة بشكل واضح النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الأسباب السبب الحقيقي وراء مغادرته توتنهام والانتقال للفريق البافاري، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

وبلغت قيمة صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ، ما يقرب 100 مليون جنيه استرليني، حيث وقع اللاعب على عقدا مع الفريق البافاري مدته 4 سنوات حتي صيف 2027.

واختار كين الانتقال إلى بايرن ميونيخ، رغم إنجازاته الفردية، ولكن الدولي الإنجليزي لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشارك هاري كين في تحقيق بايرن ميونخ للعلامة الكاملة في أول 3 جولات بالدوري الألماني، وكان في أخر لقاء الانتصار على مونشجلادباخ بهدفين لواحد.

سبب رحيل هاري كين عن توتنهام: 

وقال هاري كين بشأن انتقاله لبايرن ميونخ: "لقد فزنا في أول مباراتين بنتيجتي 4-0 و 3-1، ومازال هناك حديث أننا لا نلعب بشكل جيد".

وأضاف: "بايرن ميونخ أحد أكبر الاندية في العالم وهذا جزء من ثقافة النادي".

وأوضح بشأن الفارق بين بايرن ميونخ وتوتنهام: "بالتأكيد الضغط مختلف عن الضغط المتواجد في توتنهام".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطرد: "في توتنهام إذا لعبنا مباراتين ولم نحقق الفوز لا توجد مشكلة، في بايرن ميونخ تشعر أنه يجب أن تفوز في كل مباراة".

وأجاب هاري على السؤال المثير بشأن سبب رحيله عن توتنهام: "عندما يلعب أصدقائي في دوري أبطال أوروبا، وأنا جالس في المنزل أشاهدهم، سأكون كاذبًا إذا قلت إنه لا يوجد جزء مني يؤلمني".

اقرأ أيضا

أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم.. هاري كين في مركز صادم

بدون هاري كين.. توتنهام يتعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن